عاجل

النائب منجود الهواري يتصالح مع رئيس جامعة الفيوم

كتب/محسن الهواري
نشبت مشادة بين أحد أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز سنورس النائب منجود الهواري،وأمن جامعة الفيوم، انتهت بتحطيم سيارته من قبل بعض طلاب الجامعة الذين شهدوا الواقعة.
وصرح النائب منجود الهواري لـ”بوابة البرلمان” أنه تم التصالح منذ ساعات بحضور رئيس جامعة الفيوم الدكتور خالد حمزة وأمن الجامعة وعدد من أساتذة الجامعة، وأكدوا خلال اللقاء أن السبب في الواقعة مجموعة من الطلبة المشاغبين حاولوا أن يخلقوا فتنة داخل حرم الجامعة، وتم احتواء الموقف وسيتم محاسبة هذه المجموعة المشاغبة من قبل رئيس الجامعة بعد تفريغكاميرات المراقبة والتعرف عليهم.
كانت مشادة قد نشبت بين نجلة النائب وإحدى قريباتها مع أمن جامعة الفيوم، اضطرت علىإثرها نجلة النائب إلى طلب والدها واستدعائه، وحدث مشادة بين الطرفين، انتهت بتحطيمسيارة النائب، بعد قيام بعض الطلاب بقذف السيارة بالحجارة ما أدى إلى تحطيم جميع زجاجها، بالإضافة إلى قيامهم بقلب السيارة.
تم استدعاء رجال الشرطة للسيطرة على الموقف، وتبادل الطرفان الاتهامات، وهناك محاولات لتهدئة الموقف من قبل الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة.
بعد تحطيم سيارته.. النائب منجود الهواري يتصالح مع رئيس جامعة الفيوم بعد تحطيم سيارته.. النائب منجود الهواري يتصالح مع رئيس جامعة الفيوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *