رياضة

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مصر وأوغندا في كأس الأمم الأفريقية ٢٠١٩

تقدم بوابةتحيامصر بث مباشر لمباراة مصر ضد أوغندا في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الأولى التي تضم منتخب مصر وأوغندا وزيمبابوي والكونغو الديمقراطية ضمن منافسات بطولة الأمم الأفريقية ٢٠١٩.

موعد البث المباشر لمباراة مصر ضد أوغندا والقنوات الناقلة.
وتنقل قنوات تايم سبورت المصرية البث المباشر لمباراة مصر ضد أوغندا في الساعة التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة كما تذيع قنوات bein sport المباراة على الهواء وفي نفس التوقيت تجرى مباراة زيمبابوي والكونغو الديمقراطية في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الأولى ببطولة أمم أفريقيا ٢٠١٩.
مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر ضد أوغندا

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة الأولى برصيد ٦ نقاط بعد الفوز على زيمبابوي والكونغو الديمقراطية بينما يأتي منتخب أوغندا في المركز الثاني برصيد ٤ نقاط بعد الفوز على الكونغو الديمقراطية والتعامل مع زيمبابوي.

ويحتاج منتخب مصر إلى الفوز أو التعادل اليوم في مواجهة أوغندا حتى يحافظ على صدارة ترتيب المجموعة.
طريق مصر بعد مباراة أوغندا في بطولة الأمم الأفريقية
ومن المقرر في حالة استمرار منتخب الفراعنة بصدارة ترتيب المجموعة سيلتقي ثالث فرق المجموعة الثالثة او الرابعة أو الخامسة وهو الطريق الأسهل خلال دور ال ١٦ لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
أما السيناريو الأخطر في حال نجح منتخب أوغندا في الفوز بمباراة اليوم على مصر سيصبح منتخب الرافعات في صدارة الترتيب ويحل منتخب مصر ثانيا ليواجه منتخب السنغال ثاني المجموعة الثالثة في مواجهة مبكرة بين محمد صلاح وساديو ماني نجمي ليفربول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *