حوادث

بلاغ للنائب العام والرقابةالادارية للتحقيق في مخالفات مدرسةجيل2000وكلمة السر”عز”و”مني”

كتب/محمد الطويل

 

تعددت شكاوي اولياءالامور ضد تعنت وتجاوزات  إدارة مدارس جيل 2000 الخاصة لغات، المملوكة للمستثمر الكويتى بمصر جمعة الياسين والتي منها تجاوزات اخلاقيةفي حق اولياءالامورللتبرع للمدرسةوعدم قبول سماح نقل الطلاب للمدارس اخري الابعد دفع كافة المصروفات حتي وان لم يحضرالطالب للمدرسة وكلمةالسروراء كل هذه المناورات والمشكلات اليد اليمني للمستثمرالكويتي “عز”

وقد سبق للمدرسةعدة وقائع تهين اساتذةمصرالشرفاء حيث اتخذو قرار إنهاء عمل 28 معلماً مصرياً بالمدارس لأنهم طالبوا بحقهم المادي وزيادةرواتبهم وتحت تهديد من مديرةالمدرسة منى على عبد العال التي تاخذنصيب الاسد من المستثمرالكويتي لتسهيل عمل المدرسة بالمزاج لولي النعم المستثمرالكويتي.
والتي صبقت وصرحت مديرةالمدرسة ان المدرسين المفصولين  الذين أُنهِيَت عقودهم، هددوا بالإضراب بسبب إصرارها على متابعة أعمالهم ومراعاة حقوق الطلاب، وأضافت “هذه المجموعة تسىء إلى شرف مهنة التدريس وتستغل الظروف التى تمر بها مصر بعد الثورة”، وتساءلت عن سبب ظهور هذه المطالب الآن.

وذكرت “عبد العال” أن المعلمين المفصولين تمادوا فى الضغط على أولياء الأمور لكى يحصلوا على مزيدٍ من المال عن طريق الدروس الخصوصية، وتابعت “تجمهروا بقيادة معلم يدعى محمد رجاء تطاول على صاحب المدارس وأمره بالانصياع لمطالب المدرسين المادية وهى صرف مكافأة امتحانات علماً بأنهم يتسلمون جزءًا منها كل شهر مع الراتب وفقاً للتعاقد المبرم معهم.. و”العقد شريعة المتعاقدين”.

ومن هنا نطالب الاجهزة المعنية والرقابية في وزارة التربيةوالتعليم وهيئة الرقابةالاداريةبفتح ملف المدرسة ومسائلةكافة المتجاوزين في هذه المدرسة والتي اصبحت وكر كبيرلهؤلاء الذين يسيئوا لمصرولمهنةالتدريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *