عاجل

فضيحة.. “إخوان الدقهلية” يتلاعبون في “الرقم القومي” لإفساد الانتخابات

شهد السجل المدنى بقرية «المقاطعة» التابعة لمركز «السنبلاوين» بمحافظة الدقهلية، واقعة غريبة، تتمثل في وضع الصور الشخصية لعدد من أهالي القرية المتقدمين لاستخراج «بطاقات السجل القومى»، بشكل عشوائى على البطاقات، ما ساهم في وجود صور لمواطنين على «بطاقات» مواطنين آخرين.

وقال الأهالي المتضررون إن محمدى عبدالقوى، مدير السجل المدنى بالقرية، ورمضان أحمد محمد حسن، الموظف المختص بتسجيل بيانات المواطنين واستخراج «الرقم القومى»، وضعا صورا شخصية لعدد كبير من أهالي القرية المتقدمين لاستخراج تلك البطاقات، بطريقة عشوائية عن طريق الخطأ، ما أسفر عن وضع صور مواطنين على «بطاقات» مواطنين آخرين.

وأشاروا إلى أنه فور توجههم لتسلم «البطاقات» الخاصة بهم، فوجئوا تضمنها صورا لأشخاص لا يعرفونهم، معتبرين ذلك تزويرا في أوراق رسمية، ومحاولة لمنع الأهالي من الإدلاء بأصواتهم في انتخابات البرلمان المقبلة، لتعمد إيجاد «أخطاء» في بطاقات «الرقم القومى» الخاصة بهم.

وحاول الأهالي تصحيح الخطأ دون فائدة، بعد أن تم تسجيل بياناتهم، ومعها الصور «الخاطئة» على الشبكة الخاصة بالسجل القومى على مستوى الجمهورية، مشيرين إلى أن مسئولى السجل المدنى بالقرية طلبوا منهم التوجه إلى مركز السنبلاوين لحل المشكلة، لكنهم فشلوا أيضا في حلها، ما دفعهم للتوجه إلى ديوان عام المحافظة.

نقلا عن البواية نيوزkkkkkk

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *