رياضة

محمد صلاح يتحدث عن شائعات اعتزاله الدولي وأزمة عمرو وردة

تحدث محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن حقيقة اعتزاله اللعب دوليًا، عقب خروج مصر من دور الـ16 لمسابقة كأس الأمم الأفريقية.
وقال صلاح: “فشلنا في الأمم الأفريقية بسبب الضغط من الحضور الجماهيري الكبير في المدرجات وعدم راحة اللاعبين النفسية خلال المعسكر لسوء التنظيم”، وفقًا لما ورد عن شبكة “cnn”.
وعن حقيقة اعتزاله الدولي: “أحب مصر من كل قلبي واتمنى أن اصبح قدوة لشبابها فكيف أفكر في هذا الأمر، وأعترف أن المنتخب لم يقدم الأداء المنتظر منه في أمم أفريقا، ولا أتبرأ من المسئولية”.
وحول تراجع أداء المنتخب في أمم أفريقيا، علق مهاجم ليفربول قائلًا: “المنتخب لم يقدم أفضل مستوى في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بسبب الضغوط الكثيرة التي تعرض لها اللاعبين، خاصة الضغوط الجماهيرية، في ظل احتشاد 80 ألف مشجع في مدرجات استاد القاهرة في كل مباراة”.
ونفى صلاح تدخله لإعادة اللاعب عمرو وردة إلى المنتخب بعد أزمة مزاعم التحرش الجنسي، خلال الأمم الأفريقية، وهي أزمة تزامنت أيضا مع غضب الجماهير من أداء المنتخب في البطولة، وعلق مهاجم الريدز على هذا الموضوع قائلًا: “المتحرشين جنسيا يحتاجون إلى علاج وإعادة تأهيل حتى لا يتكرر الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *