أخبار مصر

منتدى شباب العالم.. قرينة السيسي تنشر صورا من مشاركتها في الفعاليات

نشرت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، منذ قليل، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورًا من مشاركتها بفعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ بحضور الرئيس السيسي.
وقالت قرينة الرئيس السيسي عبر صفحتها: “جانب من حضور السيدة انتصار السيسي انطلاق فعاليات النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم، بحضور أكثر من 7 آلاف شاب من جميع أنحاء العالم”.
وتستمر النسخة الثالثة من منتدى شباب العالم التي تنطلق اليوم السبت في مدينة شرم الشيخ تحت رعاية وبمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى يوم 17 ديسمبر الجارى.
ويستمر منتدى شباب العالم 2019، في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ في الفترة من 14 إلى 17 ديسمبر 2019 تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووصل عدد المشاركين في عملية التسجيل هذا العام إلى 300 ألف شاب وفتاة من 196 دولة حول العالم.
ويناقش المنتدى، موضوعات الأمن الغذائي، والبيئة والمناخ، وسلسلة الكتل، والذكاء الاصطناعي، والاتحاد من أجل المتوسط، وتمكين المرأة، والفن والسينما، كما يشهد عدة فعاليات تتعلق بريادة الأعمال واستخدام التكنولوجيا الحديثة وتطبيقاتها.
منتدى شباب العالم.. قرينة السيسي تنشر صورا من مشاركتها في الفعاليات منتدى شباب العالم.. قرينة السيسي تنشر صورا من مشاركتها في الفعاليات منتدى شباب العالم.. قرينة السيسي تنشر صورا من مشاركتها في الفعاليات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *